• ×

11:37 صباحًا , الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

دورة تنمية الشقيق : ميلان أبو يحي يسددها خماسية وروما أول الواصلين إلى دور الثمانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تغطية /عبدالله عائض - تصوير /حسين عتودي _معاذ الفقيه 
انطلق دور 16 من دورة لجنة التنمية الاجتماعية بالشقيق (4) بالشراكة مع بلدية الشقيق وشركاء النجاح صحيفة الراصد و مؤسسة عبدالله حجاب البراق بمباراتين الأولى جمعت فريقي روما من الشقيق و صقور تهامة من خميس البحر .
انطلق اللقاء روما كامل الصفوف وصقور تهامة ناقص العدد روما يضغط ومن عرضية يأتي يحيى فتح الدين بتسديدة لكن القائم يرفض التقدم لروما.
يكتمل صفوف صقور تهامة بلاعبيه ويحاول أن يحرز هدف التقدم لكن دفاعات روما ترفض من كرة مرتدة يأتي يحيى فتح الدين بهدف التقدم لفريق روما صقور تهامة يحاول لكن دون فائدة يأتي لاعب روما ابودوشة بالهدف الثاني انتهى الشوط الأول بتقدم روما2*0 .
في الشوط الثاني دخل صقور تهامة وهم عازمون على احراز التعادل لكن اصتدمو في دفاعات صلبة وياتي نفس اللاعب يحيى فتح الدين بالهدف الثالث الذي انهى امال صقور تهامة للعودة للمباراة وانتهى اللقاء بفوز روما 3*0 روما أول الواصلين الى دور الثمانية.
والمباراة الثانية تجمع فريقي ميلان ابو يحيى من الدرب و الصنيدلي من الشقيق بدأ اللقاء المباراه مفتوحة وكرة سريعة وهجمات تضيع من الفريقين الشوط أول شوط الفرص الضايعة.
في الشوط الثاني دخل كل فريق وهم عازمين على الوصول إلى دور القادم الصنيدلي يهاجم وميلان يلعب على المرتدة و من هجمة منضمة لفريق الصنيدلي يأتي اللاعب مرعي زهير بهدف التقدم واستمر الصنيدلي بالضغط لكن الهجمات تهدر ميلان ابو يحي يأتي بتغيراته ومن هجمة مرتبة يدخل لاعب ميلان المنطقة ويعرقل ويحصل على ضربة جزاء تقدم لها سامي فتح الدين لياتي بالتعادل.
حاول الفريقين انهاء المباراة لكن الهجمات تضيع من الفريقين انتهى الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل وانتقلت الى ركلات الترجيح وابتسمت لفريق ميلان ابو يحيى ب 5*4 ميلان ثاني الواصلين الى دور الثمانية
وتستمكل مباريات دور16 بمباراتين.
الأول الزراقيه *وسم الحريضة
الثانية عين الشقيق*الكنة

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  277
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 صباحًا الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019.