• ×

10:50 صباحًا , الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

الأمير محمد بن ناصر يستقبل مدير ووكلاء جامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم , معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وعدد من وكلاء ومنسوبي الجامعة.
والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك ، وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة، مبرزاً فضل أيام شهر رمضان واستغلالها في الطاعة وأعمال الخير والسعي لخدمة المحتاجين والإصلاح في المجتمع.
وأكد سموه حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة الدائمة بتقديم كل ما فيه خدمة للعلم والتعليم وفق رؤية وتطلعات المملكة.
واشاد سموه بالجهود التي تقدمها الجامعة خلال مسيرتها, مبينا مسؤولية الجامعة ودورها المجتمعي المتميز لخدمة منسوبي الجامعة وابناء المنطقة بما يعود على عليهم بالنفع والفائدة.
من جانبه عبّر معالي مدير الجامعة باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة جازان عن شكر الجميع لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يوليانه من اهتمامه ومتابعته لكل ما يهم الجامعة ويسهم في الرقي بالخدمات العلمية والعملية والمجتمعية التي تقدمها , وفقا لتوجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله – بمواصلة الدعم والرعاية للعلم والتعليم في جميع مناطق وطننا العزيز , داعيا الله عز وجل للجميع بالتوفيق والسداد.

image

image

image

image
 0  0  111
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 صباحًا الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019.