• ×

01:58 صباحًا , الثلاثاء 16 رمضان 1440 / 21 مايو 2019

بن منيخر يستقبل مدير مكتب البيئة و الزراعة بمحافظة العارضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - العارضة : 
استقبل محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر بمكتبه بعد ظهر اليوم دير مكتب وزارة البيئة والزراعة بالمحافظة محمد* إبراهيم جغدمي وعدد من الفنيين المختصين والمشرفين على أعمال المكافحه بالمكتب.
وسلم الجغدمي*تقارير مفصلة ومدعماً بالصور توضح الجهود التي يقوم بها المكتب في أعمال مكافحة نواقل الامراض والتي شملت أعمال الرش الميداني الأرضي والضبابي والرش الجوي ومكافحة المستنقعات وبؤر تواجد البعوض وكذلك أعمال فتح وردم المستنقعات والعقوم وفتح القنوات لأجل تصريف المياه الراكده* وكذلك تقرير المصائد الخاصه بالبعوض وأعمال الفرق المشتركه مع مركز نواقل الامراض وبلدية العارضه وجهود للاصحاح البيئ بالمحافظة وغرفة الطواري ومشاركة المكتب بصفه مستمره في وعدد من أعمال المكافحة وتحصين جميع المواشي بالمحافظة والمراكز التابعه لها ضد العديد من الأمراض.
وقد أثنى محافظ العارضه على تلك الأعمال ونالت استحسانه وقدم شكره الجزيل لمنسوبي المكتب مثمناً جهودهم الملموسة في أعمال المكافحة*.
من جانبه شكر مدير المكتب سعادة المحافظ على جهوده واهتمامه ومتابعته الدائمة لأعمال المكافحة والتي كان لها الأثر البالغ في نجاح موسم المكافحه.
وفي ختام اللقاء سلم بن منيخر شهادات شكر وتقدير لمدير المكتب والفنيين.

image

image

image
 0  0  63
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:58 صباحًا الثلاثاء 16 رمضان 1440 / 21 مايو 2019.