• ×

05:18 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

استئصال كيس دهني ضخم لسبعيني بمستشفى أبو عريش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - أبوعريش : 
نجح طبيب الجراحة المقيم بمستشفى أبو عريش العام الدكتور بسام حكمي يوم أمس، في إجراء عملية لسبعيني كان يعاني من وجود كيس دهني ضخم في أعلى الظهر بالقرب من كتفه الايسر.
وأوضح مدير مستشفى ابو عريش العام الاخصائي عمر طه الصافي، ان المريض اجريت له الفحوصات الطبية الأولية الإكلينيكية ، وتبين أن لديه التهاب كيس دهني ضخم وبحاجة إلى تدخل جراحي لإستئصاله تجنبا من حدوث ضغط على الانسجة العضليه تحت الورم والاعصاب مما قد تؤدي إلى مضاعفات مستقبلا .
حيث جرى استئصاله بغرفة العمليات الصغرى بالطوارئ وفي مدة قياسية لم تتجاوز 40 دقيقة . وأضاف الصافي ان ادارة المستشفى سخرت كافة امكانياتها من اجل المريض بمختلف التخصصات الموجودة ، مؤكدا ان ادارة المستشفى والادارة الطبية تعمل على دعم جميع الاقسام وتوفير متطلباتها بصفة مستمرة تجنبا لأي خلل قد يحدث في تقديم الخدمة .
مشيرا الى أن هذه العملية التي أجريت تأتي ضمن سلسلة من العمليات الناجحة التي يقوم بها الكادر الطبي بالمستشفى ، كما يتميز الأطباء لدينا بكفاءة عالية ويخضعون لبرامج وتدريبات متخصصه بصفة مستمرة تساهم في سرعة و دقة التشخيص لاجراء التدخل الطبي المناسب. وبين ان حالة المريض مستقرة وسيقرر خروجه في اليومين القادمين .
فيما ثمن المريض وذويه الجهود التي تبذلها ادارة المستشفى والأطباء في سبيل خدمة المرضى والمراجعين .

image
 0  0  47
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.