• ×

05:26 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

في ليلة الوفاء أعيان وأهالي قبيلة الدوشي يحتفون بشيخ قبيلتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - أبوعريش : 
رعى سعادة محافظ أبوعريش الأستاذ/ محمد بن هادي الشمراني مساء أمس حفل تكريم الشيخ / محمد بن علي محمد دوشي وتنصيبه معرفاً لقبيلة الدوشي وسط حضور من مشائخ وأعيان القبائل وعدد من المسؤولين من مختلف القطاعات بالمنطقة.

بدأ الحفل الخطابي أول فقراته بآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة الأهالي ألقاها بالنيابة عنهم الأستاذ/ قاسم علي دوشي ، حمد الله فيها على جمع شتات القبائل في عهد الموحد لهذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود " رحمه الله " وبين دور مشائخ القبائل في مجتمعاتهم وما يتحملونه من مسؤولية للرقي بها ثم ختمها بالدعاء لقادة هذه البلاد ولجنودنا البواسل على الحدود . ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن قبيلة الدوشي يحكي تاريخها وتعاقب مشائخها على إدارتها ، كما استمع الجميع إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر/ يحيى محمد دوشي ، بعد ذلك تعددت الكلمات والفقرات مابين قصائد وكلمات.

بعدها ألقى المحتفى به الشيخ / محمد بن علي دوشي كلمته التي قدم فيها شكره لولاة الأمر لثقتهم وتنصيبه عريفة لقبيلة الدوشي وشكر سعادة محافظ أبو عريش ومشايخ وأعيان القبائل والحاضرين على تشريفهم ومشاركتهم في الحفل كما ثمن للجنة المنظمة تميزها في التنظيم والإخراج .

عقب ذلك ألقى سعادة محافظ أبو عريش/ محمد بن هادي الشمراني كلمة نقل من خلالها التهنئة لشيخ المحتفى به ولأفراد قبيلته مبيناً الدور الكبير لمشائخ القبائل في اللحمة الوطنية وبناء نسيج اجتماعي مترابط .

واختتم الحفل فقراته بتكريم راعي الحفل كما قدمت الهدايا للمحتفى به من أبناء قبيلته وزملاءه وألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

image

image

image

image
 0  0  61
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.