• ×

12:34 صباحًا , الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

سجون جازان تدشن برنامج "الخيمة تجمعنا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
دشنت الإدارة العامة لسجن جازان برنامج الخيمة الدعوية بعنوان (الخيمة تجمعنا) والمقامة داخل السجن لمدة شهرين متتاليين .
حيث تسمل الخيمة على برامج متنوعة وأنشطة ترفيهية وثقافية لكافة النزلاء كما تحوي على معرض للمنتجات التي يقوم بتصنيعها النزلاء.
وتم تدشين الملعب الرياضي بإقامة مباراة كرة قدم بين فريقي النزلاء و العاملين.
بعد ذلك بدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها المحفظ الشيخ أحمد صيرم تلا ذلك كلمة الإدارة العامة لسجن جازان ألقاها مدير السجن المقدم علي بن حسن مصلوف ثم قدم النزلاء مشهداً تمثيليا عبروا فيه عن لحظات الندم والحسرة التي تلي الخطأ الذي يرتكبه الإنسان وقد حاز المشهد على إعجاب الحاضرين .
واختتم الحفل بتكريم المشاركين و المتطوعين فيه ، بعد ذلك استمع الضيوف إلى شرح موجز لما تقدمه إدارات و شعب الإدارة العامة لسجن جازان من خدمات للنزلاء من برامج دينية و إصلاحية و تدريبية.
حضر الحفل كلا من سعادة العقيد فيصل الشعبي مدير إدارة سجن الإيواء ومساعد رئيس لجنة (تراحم) بجازان و سعادة الدكتور محمد فقيه وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان و الأستاذ عقيل زعابي مساعد رئيس هيئة الرياضة و الشباب بمنطقة جازان و الشيخ أحمد كريري مندوب هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمنطقة جازان و الأستاذ علي واصلي و الأستاذ محمد عقيل فقيهي من لجنة رعاية السجناء (تراحم) بجازان .

image

image
 0  0  156
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 صباحًا الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019.