• ×

05:41 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

محكمة صامطة تستقبل قاضيها وتودع أحد موظفيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
أقامت المحكمة العامة بمحافظة صامطة حفلاً بمناسبة مباشرة فضيلة القاضي الموجه حديثًا الشيخ عبدالرحمن بن محمس الخلف الذي صدر قرار توجيهه مؤخرًا من قبل المجلس الأعلى للقضاء دعمًا للمحكمة بعدد من أصحاب الفضيلة القضاة .
كما ودعت المحكمة رئيس قسم هيئة الخبراء الشيخ محمد بن ناصر عريشي والذي أحيل للتقاعد مؤخرًا بعد خدمة طويلة في المحكمة.
وقد رحب فضيلة رئيس المحكمة الشيخ عماد بن أحمد العطيف بفضيلة الشيخ عبدالرحمن الخلف متمنيًا له التوفيق وأن ينفع الله به البلاد والعباد.
كما تحدث فضيلته عن حرص قيادة المملكة العربية السعودية واهتمامها بمرفق العدالة والذي يشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - تقدمًا وتطورًا في جميع الخدمات المقدَّمة للمواطنين بما فيها المرفق العدلي.
كما تحدث فضيلته أن ما تنعم به بلادنا اليوم من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء والتقدم والإزدهار لهو من فضل الله سبحانه وما تفضل به علينا من الوحدة والجماعة والتلاحم بين أبناء الشعب والقيادة الرشيدة .
كما أوضح فضيلته الاهتمام المتواصل من قبل معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني ومعالي نائبه الشيخ سعد بن محمد السيف واللذان لا يألوان جهدًا في تطوير المرفق العدلي وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والصف به في مقدمة المرافق العدلية ليكون أنموذجًا مشرقًا يقتدى به وفق التطلعات الرشيدة والتوجيهات العليا السديدة .
كما أشاد فضيلته بالزيارة الأخيرة والتفقدية لمعالي نائب وزير العدل للمحكمة وتفقد المبنى الجديد الذي يتم إنشاؤه والتي كان لها أثرها الكبير في الرقي بالمحكمة وتلبية احتياجاتها.
كما شكر فضيلة رئيس المحكمة الموظف الشيخ محمد العريشي وما قام به من دور بارز خلال فترة عمله تشهد له بذلك أعماله الجليلة في المحكمة.
كما سأل فضيلته الله سبحانه أن يديم على بلادنا نعمه الظاهرة والباطنة وأن يوفق ولاة الأمر لما فيه صلاح الإسلام والمسلمين وأن يوفق قضاة المحكمة وموظفيها لما فيه خدمت الناس وقضاء حوائجهم وإقامة العدل وردع الظالم ونصر المظلوم.
وقد حضر الحفل فضيلة مساعد رئيس المحكمة الشيخ يحي المباركي وأصحاب الفضيلة قضاة المحكمة وموظفيها .

image

image

image

image
 0  0  69
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.