• ×

05:24 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

منسوبات بلدية القفل في زيارة تعريفية لمدارس المركز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - القفل : 
إنطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، قامت منسوبات بلدية القفل بزياره لمدارس المركز يوم أمس الثلاثاء 4 شعبان 1440 للهجرة، وتأتي هذه الزيارات بتوجيه من رئيس البلدية الأستاذ محمد بن حسن الحامظي، ونائبه المهندس ناصر عطيف من أجل الوقوف على إحتياجات مدارس مركز القفل بالحد الجنوبي والتعاون بين البلدية، والجهات الحكومية المختلفة.

وأكد رئيس البلدية الاستاذ الحامظي أن البلدية على أتم استعداد لكل ما يتطلب منها لمدارس المركز، إلى جانب تقديم الخدمات المتنوعه من ردم ورش، وتنظيف خارج سوار المدارس، وإضافة إلى توفير حاويات نظافة وتهيئة المواقع التي قد تحتاجها مدارس المركز لإقامة أي برنامج لطلاب المدارس من الجنسين.

وأوضح الحامظي أن الزيارات التي قام بها القسم النسائي بالبلدية شتملت مدرسة اللقية الإبتدائية، ومدرسة شعب ال دهمي الإبتدائية، ومدرسة الحقله، مشيراً أن البلدية مستمرة بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة التي تخدم الاهالي والمركز.


كما أعربت قائدات المدارس التي تمت زيارتها عن شكرهم للقسم النسائي على هذه المبادرة التي سوف تسهم في التواصل بشكل كبير مع بلدية المركز لتقديم خدماتها التي قد تحتاجها مدارس المركز.
image

image
 0  0  52
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.