• ×

11:58 مساءً , الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019

"الإسلامية" تنظم 4 محاضرات بجازان للتحذير من الجماعات الضالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الحميراء بمحافظة العارضة، أربع محاضرات علمية في الأمن الفكري بعنوان "التحذير من الفرق والأحزاب الضالة (الإخوان المسلمون نموذجاً)" تقام بعد مغرب اليوم في عدد من الجوامع والمساجد بالمنطقة .

وتأتي هذه المحاضرات في إطار الجهود المتواصلة التي تقدمها الشؤون الإسلامية للتوعية بخطر الجماعات والأحزاب من خلال برامج الأمن الفكري المتنوعة التي تقام بالجوامع والمساجد، بتوجيهات ومتابعة من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .
ويشارك في إلقاء المحاضرات نخبة من الدعاة والمختصين في الأمن الفكري، وهم الشيخ محمد عواجي مهجري، والشيخ عبدالله بن محمد النجمي، والشيخ حسين يحيى معافا، والشيخ علي زيد مدخلي، والشيخ أحمد بن محمد الشبيلي .
وتركز هذه المحاضرات على موضوعات في التحذير من الفرق والجماعات الضالة، والتي يأتي في مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وكشف مناهجهم الضالة وأساليبهم في إغواء الشباب، كما يجيب المشايخ في ختام المحاضرات عن أسئلة الحضور واستفساراتهم من الرجال والنساء.
 1  0  42
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1440-07-05 01:33 مساءً مواطنة :
    موضوع جيد لتنبيه وإرشاد الشباب إلى الطريق المستقيم ليسيروا عليه ويبتعدوا عن طريق الخطأ نتمنى أن تكون المحاضرات موجهة للشباب أيا كان عمرهم وفي المدارس بكل منطقة ليستفيدوا من تلك المحاضرات ...
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.