• ×

04:41 مساءً , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

التركي يلتقي مقاولي المشاريع بمركز القفل خلال جولته التفقدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - القفل : 
ألتقى رئيس مركز القفل الاستاذ نزار بن معدي التركي اليوم الاثنين مقاولي عدد من المشاريع التي تنفذ في قرى المركز وذلك خلال جولته التفقديه الثالثه للمشاريع الخدميه والتي شملت تسع قرى (الحقلة الشمالية والجنوبية، شعب ال دهمي والقرة العليا والسفلى، والروايا، وروايا العكرة، والمواقدة، والدعيمة، والكرس، وابو النبعة).

وأكد الاستاذ التركي أن الجولات تأتي في إطار تفقد سير العمل في عدة مشاريع بالمركز، منها درء مخاطر السيول، إلى جانب الوقوف على نسبة الانجاز في تلك المشاريع من أجل تحقيق المواءمة بين الجودة والتوقيت.

كما طالب الاستاذ التركي خلال لقاءه مقاولي المشاريع في التقيد بالمعايير والمواصفات والاشتراطات المتفق عليها مسبقاً، مشدداً على أهمية سرعة الإنجاز السريع وفي الوقت المحدد.

وقدم التركي شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمين لما يوليانه من اهتمام ودعم لا محدود لكل المشاريع التي هدفها راحة المواطن، منوها بالمتابعة الدائمة والتوجيه المستمر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد الحريصان على المتابعة اليوميه بهدف خدمة الاهالي في منطقة جازان بشكل عام.

الجدير بالذكر أنه قد رافق التركي خلال جولته وكيل مركز القفل الاستاذ راجح آل حيدر، ورئيس بلدية القفل الاستاذ محمد الحامظي ورئيس المجلس البلدي الاستاذ حسين محنشي وبعض من مشايخ وأعيان قرى المركز .

image

image

image
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 مساءً الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.