• ×

05:21 مساءً , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

“الصميلي" يرعى نهائي بطولة كرة الطائرة بالحد الجنوبي ويتوج ثانوية الدريعية بالكأس بطلاً للبطولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
رعى مدير مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي نهائي بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية على مستوى مدارس المكتب والتي تنظمها وحدة النشاط الطلابي وشعبة التربية البدنية بالصالة الرياضية بمتوسطة وثانوية اللقية بحضور رئيس وحدة النشاط الطلابي الأستاذ حسن القاضي وعدد من القيادات التربوية والتعليمية ومنسوبي المدرسة.

هذا وقد بدأ النشاط الرياضي بالسلام الملكي ثم التريحب بالضيوف بعد ذلك انطلقت المباراة الختامية لبطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية بين فريقي "ثانوية الدريعية" و"ثانوية ديحمة" وانتهت بفوز ثانوية الدريعية بعد ذلك شاهد الحضور استعراضا من الفرق المشاركة في البطولة.

وفي الختام توج " الصميلي" بطل البطولة "ثانوية الدريعية" بكأس البطولة كما تم تكريم قائد ثانوية اللقية المستضيفة للبطولة والمشرفين و المعلمين والفرق المشاركين في البطولة وكما كرم المدارس التي حققت مراكز متقدمة في البطولة وهم ثانوية ديحمة المركز الثاني وثانوية النجامية المركز الثالث.

وقد بين"القاضي"أن عدد المدارس التي شاركت في البطولة24 ثانوية من مدارس المكتب وُزعت على 4
مجموعات واستمرت 10 أيام


وفي نهاية التكريم شكر "الصميلي" جميع المدارس المشاركة والمعلمين المتعاونين في الحفل الختامي للأنشطة الرياضية متمنياً لهم التوفيق.*


أشرف على تنفيذ البطولة رئيس شعبة التربية البدنية حمد كريري والمشرف حسن نجار

image

image

image

image

image

image
 0  0  292
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.