• ×

05:37 مساءً , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

جامعة جازان تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
أعلنت جامعة جازان ، عن رغبتها في التعاون مع حملة الماجستير والدكتوراه من المواطنين السعوديين؛ لتدريس بعض المقررات في عدد من التخصصات الطبية والهندسية والعلمية والنظرية في مدينة جازان والمحافظات التابعة لها، وفقًا لنظام التعاون مع الكفاءات السعودية من غير منسوبي الجامعة.


وأوضحت جامعة جازان، أن التعاقد يتم وفق الشروط التالية: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو الماجستير من جامعة معترف بها، وأن يكون مجال تخصصه امتدادًا للمراحل السابقة، والقدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.

ومن بين الشروط، موافقه جهة العمل للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، مع ملاحظة أن أولوية التعاون ستكون لحملة الدكتوراه ثم الماجستير وفق الاحتياج.

وأضافت جامعة جازان، أن المستندات المطلوب إرفاقها مع الطلب تشمل: صورة من المؤهلات العلمية، وصورة الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وشهادات الخبرة إن وجدت.

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم يتم من حلال الدخول إلى الصفحة الرئيسة لموقع الجامعة عن طريق الرابط التالي: http://www.jazanu.edu.sa وتحميل المستندات المطلوبة لمن تنطبق عليهم الشروط والضوابط المنظمة للتعاون في جامعة جازان، وذلك بدءًا من يوم الأحد الموافق 3 رجب 1440 هـ، ولمدة أسبوع.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عبر الرابط التالي http://www.jazanu.edu.sa/Pages/Collaborators -jobs.aspx
، وللاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:. vpaa-jobs@jazanu.edu.sa
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.