• ×

03:03 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

بلدية محافظة صبيا تقوم بإنارة جزء من طريق صبيا - بيش بــ"125" عمود مزدوج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صبيا : 
بقصد تحسين الرؤية الليلية للطريق وإيمانا منها بدورها الخدمي، أنهت بلدية محافظة صبيا وبإشراف من قسم الكهرباء إنارة جزء من الطريق الذي يربط بين " محافظة صبيا - ومحافظة بيش " من مدخل الملحاء إلى كبري المحلة غوان بطول يقدر بحوالي "4500"م2، وذلك بتركيب "125" عمود مزدوج بارتفاع "12" وفق خطة تحسينية معتمدة لاستكمال المشاريع الخدمية.

من جانبه أوضح رئيس البلدية الأستاذ/ سـفر بن سـعد آل زاحـم الشهراني، أن البلدية ممثلا بقسم المشاريع و الكهرباء قامت بإنارة المرحلة الثانية من الطريق الذي يربط بين " محافظة صبيا - ومحافظة بيش" من مدخل الملحاء إلى كبري المحلة غوان بطول يقدر بحوالي "4500"م2، حيث تم تركيب وإنارة حوالي "125" عمود مزدوج بطول "12"م علما أنه سبق إنارة المرحلة الأولى من هذا الطريق قبل حوالي شهر وبنفس الطول والكمية.

وأشار " آل زاحـم " أن العمل مستمر لاستكمال ما تبقى من إنارة ورصف وتشجير هذا الطريق الحيوي والهام
والذي يربط محافظة صبيا بالمحافظات الشمالية.

ورفع "الشهراني" شكره وتقديره لسعادة محافظ صبيا الأستاذ/ منصور الداود لمتابعته المستمرة والشكر والتقدير لسعادة أمين منطقة جازان الأستاذ/ نايف بن سعيدان على توجيهاته الدائمة.

وشكر "الشهرانى " منسوبي قسم المشاريع والكهرباء على ما بذلوه من جهود واضحة كان لها الأثر الطيب في إبراز الخدمات، متمنيا لهم التوفيق والسداد ومزيدا من الإنجازات والتقدم وذلك لتوفير الخدمات العامة التي تصب في مصلحة المحافظة ومواطنيها، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود من بقية الأقسام للمتابعة والإشراف على خدمات المرافق الأخرى.

يذكر أن بلدية محافظة صبيا وحسب خطة عملها الميدانية واليومية تقوم بمتابعة واستكمال المشاريع الخدمية من سفلتة وإنارة وصيانة الحدائق والمسطحات الخضراء، بجانب العمل على إنارة الطرق التي تربط بين صبيا وبقية المحافظات والداخلة ضمن نطاقها الإشرافي.

image

image

image
 0  0  92
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019.