• ×

04:05 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

وفد إعلامي من الرياضة المجتمعية يزور الحد الجنوبي ويجري لقاءات مع إدارة ورؤساء فرق الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - صامطة : 
*زار وفد إعلامي من اتحاد الرياضة المجتمعية صباح اليوم الأربعاء ١٤٤٠/٥/٢٤ الرياضين بمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي من أجل عمل بعض اللقاءات مع المسؤولين في رياضة الحد الجنوبي والإطلاع على الإنجازات الرياضية في الحد الجنوبي.

*وكان في استقبالهم كل من نائب رئيس الرابطة الفرعية بجازان الأستاذ على عبده محنشي وعضو رابطة المملكة* الأستاذ أحمد عبدالله سهلي ومدير مكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ يحيي علي جبيلي وأعضاء وإدارة المكتب.

وبعد الاستقبال تم إجراء عدد من اللقاءات مع الإداريين وروساء الفرق في المكتب*ومعرفة الفارق بين الرياضة قبل الرابطة وبعد الرابطة وكذلك تم التعرف على الإيجابيات والسلبيات والمتطلبات المستقبلية والتي تصب في المصلحة العامة.

وبعد اللقاء تم أخذ جولة تعريفية و توثيقية لكل الخدمات الرياضية والإجتماعية بمحافظة صامطة ، وكذلك تم التعرف على الجهود المبذولة من محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبدالله زعله و رئيس بلدية صامطة المهندس هادي بن علي دغريري وما أحدثه من نقله نوعية على مستوى المحافظة والقرى التابعة لها .

في نهاية الزياره أثنى الوفد الزائر على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة من إدارة مكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي وعلى رأسهم الأستاذ يحيي علي جبيلي والأستاذ أحمد عبدالله سهلي وما قدماه للوفد من خدمات وتسهيلات ساهمت بالخروج بملف إعلامي مميز سيقدم للمسؤولين في هيئة الرياضة العامة بشكل عام.

علما بأن الزيارات ستستمر في المرحلة القادمة لبقية المحافظات التابعة للحد الجنوبي من أجل الوقوف على الأنشطة الشبابية والخدمات الحكومية المقدمة لهم ومن أجل التعرف على مايتمتع به المجتمع من أمن وأمان .

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019.