• ×

03:25 مساءً , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

نزلاء سجون جازان يستأنفون دراستهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
عادت أروقة وممرات مدارس سجون منطقة جازان للحياة بعد أن توقفت مع إجازة نصف السنة الدراسية . حيث جرى استئناف الموسم الدراسي بالاستعدادات وإعادة تنظيم الفصول الدراسية التي عاد إليها أكثر من 150 نزيلا في كافة المراحل الدراسية بما فيها طلاب التعليم الجامعي ( التعليم عن بعد ) .
من جهته توجه مدير السجون بالمنطقة العميد عيضة بن معيض المالكي ببالغ الشكر والتقدير لكافة الإدارات التعليمية على الجهود الحثيثة التي تبذلها في مدارس سجون المنطقة كما أشار إلى أن التعليم يعد رافداً مهما في روافد العملية الاصلاحية التي تسعى المديرية العامة للسجون إلى تحقيقها بالوجه الذي يتلائم مع مستجدات العصر .
هذا وقد ذكر مدير إدارة التاهيل والإصلاح بسجون المنطقة العقيد سليمان بن علي الحليوي أن التعليم في مدارس سجون المنطقة يشمل كافة المراحل التعليمية من محو أمية وتعليم كبار إلى متوسطة وثانوية وجامعي ، فضلا عن التعليم المهني والتقني وأضاف أن الجهود التي بذلت وتبذل في هذا الجانب إنما هي جهود تتوافق مع توجيهات وتطلعات المديرية العامة للسجون وكذلك الإدارات التعليمية بالمنطقة حيث يتم تذليل كافة الصعوبات سعياً في حصول النزيل على حقه في التعليم دون أن يشعر بأن السجن حال بينه وبين سعيه الدؤوب في تحقيق تطلعاته التي كان يسعى إلى تحقيقها قبل دخوله إلى السجن .

image
 0  0  97
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.