• ×

11:35 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

انطلاق دوري الرابطة التصنيفي بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراصد - جازان : 
انطلقت منافسات دوري رابطة فرق أحياء جازان لكرة القدم التصنيفي بكافة محافظات جازان، وسط اكتمال الاستعدادات، وجاهزية الفرق.
ويشارك 200 فريقا بالدوري التصنيفي، وشهدت مباريات الرابطة تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة، ففي محافظة صامطة، تغلب الحجفار على الأندلس بنتيجة 2/0، ووعلان على مجعر بنتيجة 3/1، والهجنبة على العميد بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء، وفوز الدغارير على تعاون الطرشية بهدف نظيف، ووحوش حاكمة على نجوم الجروب بنتيجة 3/0، واكتسح أمل الركوبة فريق باريس الحرث بخماسية نظيفة، وشهدت منافسات رابطة الدرب أول حالة انسحاب، حيث أدى انسحاب فريق الصقعان في احتساب نتيجة اللقاء لمصلحة القومة.
وفي محافظة صبيا انتهت المباراة الأولى بين فريقي القوز وجريبة لمصلحة الأخير بنتيجة 2/1، وتستكمل بقية المباريات بالمحافظات.
من جهته، أكد رئيس رابطة فرق الأحياء بجازان سلطان عواجي، أن الدوري يحظى بمتابعة وتقويم مستمر من قبل لجنة المسابقات، وحضور أعضاء الرابطة للمباريات لمتابعتها، مشيرا إلى أن الرابطة الرئيسية أكدت دعمها لرابطة جازان بعد الاجتماع معهم، مشيدا بدعم القيادة الرشيدة لرياضة الحواري، وحرصها على توفير كل السبل للشباب، لقضاء أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة.
image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  53
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.